RSS
مدونة التبرڭيڭ ترصد لكم ما تراه عيناي و تسمعه أذناي في مجتمعنا المغربي خاصة و العالمي عامة. و هي مدونة تهتم بطرح مواضيع جادة بطريقة هزلية بعيدا عن أسلوب النشرات الإخبارية المعهود
ads

مبادرة المدونة الصوتية الجماعية أولاد الشعب

الخميس، 10 نوفمبر، 2011

تم مِؤخرا إطلاق مبادرة مدونة صوتية جماعية أو ما يعرف ب Podcast من طرف مجموعة من الشباب المغاربة المولعين بعالم التدوين .
وقد عرفت الحلقة الأولى التي كانت بعنوان "المستقبل" استحسانا و تجاوبا من طرف المستمعين لها .
حيث لاقى أسلوب التقديم الترفيهي و الموضوع المناقش الهادف تشجيعا يظهر جليا في التعليقات سواء على مدونة أولاد الشعب أو على قناة أولاد الشعب في اليوتيوب .
و هذا ما جعل المجموعة عازمة على المضي قدما في هذه التجربة بإصدار حلقة جديدة قريبا تحت عنوان الإنتخابات وهو الموضوع الشائك الذي يحبد أي شخص التحدث و المناقشة فيه , خصوصا و الكل يعلم أهميته في الفترة الراهنة التي يقترب فيها المغرب من خوض غمار هده التجربة مرة أخرى ولكن هده المرة بنكهة جديدة أضفاها الدستور الجديد .
ولكي أترك المجال للأفواه المتعطشة للتكلم لن أدخل في صلب هذا الموضوع بل سأكتفي بشرح طريقة المشاركة المفتوحة في وجه كل من يحب التبرڭيڭ .

للمشاركة المرجو تسجيل مقطع صوتي لايتعدى دقيقتين في موضوع الإنتخابات و إرساله إلى  waladcha3b@gmail.com
و أخر أجل لتلقي المشاركات هو الثلاثاء 15 نونبر 2011
سيتم اختيار بعض المقاطع التي ستشكل الحلقة و بالنسبة للمقاطع الأخرى ستنشر بشكل فردي كل هذا على مدونة أولاد الشعب و قناة أولاد الشعب على اليوتيوب .
  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق